وقعت جمعية الأمل النسائية اتفاقية شراكة مع جمعية الوقاية من أضرار المخدرات بفرع تطوان، وذلك يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 بالمقر الإداري لجمعية الأمل النسائية، وذلك من أجل إعادة الإدماج السوسيو-اقتصادي للمستفيدين من خدمات الجمعيتين في البرامج التنموية في إطار الوقاية من أضرار المخدرات.

وقد عبر السيد جواد الدهري عن سعادته بهذه الخطوة، التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتشارك بين الجمعيتين، خاصة بعد أن نجحت تجربة التنسيق من أجل التكوين والإدماج المهني لعدد من الشباب المتعافين من الإدمان أو في طريق التعافي خلال هذا الموسم.

فيما أكدت السيدة لمياء معزي رئيسة جمعية الأمل النسائية، على أهمية التحسيس والتوعية لوقاية الفئات الأكثر ترشيحا للوقوع في مخاطر التعاطي. وعبرت عن تثمينها لهذا التعاون الذي جاء بفضل الجهود التي بذلت من طرف المكلفتين بالإدماج المهني، السيدة إيمان بلزعر والسيدة خديجة أيدي.

 وتهدف الشراكة إلى تعزيز تعاون المجتمع المدني قصد الإسهام في التقليص من أضرار تعاطي المخدرات في صفوف الشباب، ومحاربة كل أشكال الوصم والتمييز والإقصاء الاجتماعي، وتحقيق برامج تنموية مشتركة تستهدف إدماج هذه الفئات في المحيط السوسيو اقتصادي.

الخبر السابق
الخبر التالي

اترك تعليقات